كاميرا مزدوجة العدسات متصلة بشبكة Wi-Fi مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة. تعرَّف على كاميرا الأمان من الفئة التجارية الأولى في العالم التي تتسم بإعداد لعدسة مزدوجة. لقد أضحى التصوير الملون بالفيديو ليلاً أمرًا واقعيًا، حتى في غياب الإضاءة المكمّلة. وقد يسَّرت خوارزمية الذكاء الاصطناعي المدمجة كل شيء. ويمكنك الآن الحصول على تنبيهات دقيقة عند ظهور الأشخاص والسيارات في مناطقك المحددة. كما يمكنك التمتع بالحماية من خلال C3X، بأسلوب احترافي وعالي التقنية. عدسة مزدوجة ذكية رؤية ليلية بالألوان خوارزمية الذكاء الاصطناعي الخاصة بالتعلم العميق المضمنة اكتشاف شكل الإنسان/السيارة ضغط الفيديو H.265 الحماية النشطة من خلال صافرة الإنذار ومصباح النبضات الضوئية معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار تنبيهات صوتية قابلة للتخصيص


325 
  • علامة تجارية: ezviz
  • SKU: 200
  • الشحن: 
  • سياسة الإرجاع: الاسترجاع والاستبدال في متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن مشترياتك، يمكنك إرجاع المنتج واسترداد المبلغ بالكامل أو استبدال المنتج بمنتج آخر. يرجى مراجعة السياسة أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل. ان متجر (عروق التقنية التجارية) يسمح باسترجاع أو استبدال المنتجات حسب الحالات الثلاثة: أولا: الاسترجاع 1 - يمكنكم استرجاع المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج ويكون بحالته الأصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج الى عروق التقنية التجارية 60ريال. 3 - يتم ارجاع المبلغ للعميل بعد وصول المنتج لنا والتأكد من حالته، ثم تحويل المبلغ لحسابكم بعد خصم رسوم الشحن ثانياً: الاستبدال 1 - يمكنكم استبدال المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج وبحالته الاصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج ذهاب واياب 60 ريال 3 - عند استبدال منتج بمنتج ثاني يتم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج السابق والمنتج الجديد بالإضافة الى رسوم الشحن ثالثاً: استبدال/استرجاع منتج بعيب مصنعي 1 - يتحمل متجر عروق التقنية التجارية رسوم الشحن في حالة وجود مشكلة أو أن أحد المنتجات به عيب مصنعي يمكنكم استرجاع المنتج على أن يكون مع كافة ملحقاته 2 - يتم فحص المنتج المسترجع وتستغرق مدة فحص المنتج واعاده ارساله للعميل 14 يوم من تاريخ استلام عروق التقنية التجارية للمنتج رابعا: الضـــــــــــمان · يجب الرجوع الى مدة الضمان المحددة لكل منتج. · في حالة وجود عيب مصنعي او مشكلة بالمنتج يتم إصلاحه وإذا تعذر الإصلاح يتم استبداله أو استرجاع قيمته كاملة. · يشترط وجود رقم الطلب للحصول على مميزات الضمان. - للعميل الحق في الحصول على سلعة بديلة بعد دفع قيمة الاستخدام العادل أو إرجاع قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام العادل في الحالات المنصوص عليه في أحكام تقديم الصيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع الصادرة من وزارة التجارة. متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا


أعرف أكثر


أول عدسة مزدوجة موجودة في كاميرا أمنية.

إعداد الكاميرا المزدوجة بدقة 2 ميجابكسل، يتم إجراء التصوير بألوان زاهية باستخدام عدستين؛ إحداهما تُسجِّل سطوع المنطقة المحيطة والأخرى تلتقط معلومات اللون. ويتم دمج الصورتين بعد ذلك باستخدام الخوارزمية الخاصة المملوكة لـ EZVIZ لإنشاء صورة غنية بالتفاصيل والألوان الواقعية.

رؤية ليلية مبتكرة بالألوان من دون أضواء كاشفة.

كان تعزيز الإضاءة المكمّلة لتحقيق رؤية ليلية ملونة أمرًا يتسم بالروعة، حتى ظهرت كاميرا C3X. إذ تستخدم كاميرا C3X عدسات مزدوجة ومصابيح مزدوجة تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتقديم صور ملونة أوضح حتى في ظروف الإضاءة الأكثر خفوتًا. لكن لا حاجة إلى الأضواء الكاشفة. فألوان كاميرا C3X طبيعية بصورة أكبر، كما أن الصورة أكثر إضاءة بصورة متساوية.

تسجيل حساس لحركة الأفراد والسيارات.

من خلال نموذج التعلم العميق المدمج، يمكن لكاميرا C3X اكتشاف حركة أشكال الأفراد والسيارات في الوقت الفعلي. ويمكنك الآن تلقي تنبيهات الحركة الدقيقة التي كنت تريدها دومًا. وعند عدم توفر من يقوم بالمراقبة، تنوب كاميرا C3X عنك.

تحمي الأماكن المهمة بفعالية.

تيح لك كاميرا C3X تخطيط مناطق معينة على تطبيق EZVIZ لحماية ما يهمك بصورة أكبر. ويمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد إبعاد الأفراد أو السيارات أو كليهما خارج تلك المناطق. وبمجرد اكتشاف الأجسام المثيرة للاهتمام، ستُطلق الكاميرا صافرة إنذار عالية الصوت ويومض مصباح النبضات الضوئية لإبعاد المتسللين. وسوف تتلقى إشعارًا خلال جزء من الثانية.

تخصيص التنبيهات الصوتية الخاصة بك.

تُتيح لك كاميرا C3X تسجيل صوتك برسالة تحية أو منع مخصّصة. فعلى سبيل المثال، عند قيام الزوار بإيقاف السيارات في المناطق المحظورة، ستقوم الكاميرا ببث رسالة مسجلة سابقًا وتوجيه السائقين إلى


مصمّمة لتُقاوم جميع أنواع الطقس.

ستطيع الكاميرا أن تتحمل الأيام الممطرة، والمشمسة، والعاصفة، وحتى الثلجية بفضل الحاوية المعدنية بالكامل وتوافقها مع معيار IP67، مما يمنحك راحة البال على مدار العام.

حلول تخزين متعددة

مع خيارات تخزين متعددة ، يمكنك اختيار المكانلحفظ تسجيلاتك. يمكن لـ C3X الحفظ حتىجميع المواقع الثلاثة في نفس الوقت لإضافة نسخة احتياطيةفي حالة تلف الكاميرا أو تعطل شبكتك.

  • تدعم بطاقة MicroSD
  • التخزين السحابي المشفر*
  • EZVIZ NVR



منتجات متعلقة