موديل / CS-H6C(1080P) كاميرا ذكية قابلة للإمالة والتحريك تأتي كاميرا C6N من EZVIZ *-إمكانية التحدث والاستماع *-مشاهدة من أي مكان *-شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجاهرتز *-فتحة MicroSD (ما يصل إلى 256 جيجابايت) *- دقة الكاميرا 1080p *-رؤية ليلية ذكية بفضل وظيفة الأشعة تحت الحمراء الذكية (ما يصل إلى 10 أمتار) *- تغطية العروض المرئية بالإمالة والتحريك بزاوية 360 درجة آليًّا *-وضع السكون لحماية الخصوصية *- خاصية تتبع الحركة والانذار


137 
  • علامة تجارية: ezviz
  • SKU: 145
  • الشحن: 
  • سياسة الإرجاع: الاسترجاع والاستبدال في متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن مشترياتك، يمكنك إرجاع المنتج واسترداد المبلغ بالكامل أو استبدال المنتج بمنتج آخر. يرجى مراجعة السياسة أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل. ان متجر (عروق التقنية التجارية) يسمح باسترجاع أو استبدال المنتجات حسب الحالات الثلاثة: أولا: الاسترجاع 1 - يمكنكم استرجاع المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج ويكون بحالته الأصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج الى عروق التقنية التجارية 60ريال. 3 - يتم ارجاع المبلغ للعميل بعد وصول المنتج لنا والتأكد من حالته، ثم تحويل المبلغ لحسابكم بعد خصم رسوم الشحن ثانياً: الاستبدال 1 - يمكنكم استبدال المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج وبحالته الاصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج ذهاب واياب 60 ريال 3 - عند استبدال منتج بمنتج ثاني يتم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج السابق والمنتج الجديد بالإضافة الى رسوم الشحن ثالثاً: استبدال/استرجاع منتج بعيب مصنعي 1 - يتحمل متجر عروق التقنية التجارية رسوم الشحن في حالة وجود مشكلة أو أن أحد المنتجات به عيب مصنعي يمكنكم استرجاع المنتج على أن يكون مع كافة ملحقاته 2 - يتم فحص المنتج المسترجع وتستغرق مدة فحص المنتج واعاده ارساله للعميل 14 يوم من تاريخ استلام عروق التقنية التجارية للمنتج رابعا: الضـــــــــــمان · يجب الرجوع الى مدة الضمان المحددة لكل منتج. · في حالة وجود عيب مصنعي او مشكلة بالمنتج يتم إصلاحه وإذا تعذر الإصلاح يتم استبداله أو استرجاع قيمته كاملة. · يشترط وجود رقم الطلب للحصول على مميزات الضمان. - للعميل الحق في الحصول على سلعة بديلة بعد دفع قيمة الاستخدام العادل أو إرجاع قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام العادل في الحالات المنصوص عليه في أحكام تقديم الصيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع الصادرة من وزارة التجارة. متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا


أعرف أكثر


استمتع بمجال رؤية أكبر، وحماية أفضل، ورعاية أكثر

تميز الكاميرا بالمرونة والبساطة حيث يمكنك إعدادها في الداخل كجهاز مراقبة لحيوان أليف أو طفل رضيع، أو استخدامها لإضافة طبقة إضافية من الحماية في منزلك. وبخلاف العديد من الكاميرات التي تسجل فقط بزاوية عرض ثابتة، تدور H6c لالتقاط رؤية بانورامية بوضوح فائق، ويمكنها حتى اكتشاف الحركات وتتبعها بطريقة ذكية. بمساعدة كاميرا H6c، لن يفلت أي شيء في غرفة كبيرة من ناظريك بسهولة.

الرؤية الرائعة هي مفتاح الحماية الموثوق بها

تتم تغطية الغرفة بأكملها بسهولة متناهية. تساعدك H6c على مراقبة مساحتك الداخلية على الدوام، لذلك حتى عندما تبدأ قطتك في لعب لعبة الغميضة، يمكنك تدوير الكاميرا لتعثر على مكانها. وتقدم أيضًا رؤية ليلية واضحة بالأبيض والأسود معرضة للضوء بشكل متساوٍ، وذلك بفضل مصابيح LED المضمنة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء حتى تتمكن من الاستمتاع براحة البال أثناء النوم.

01 رؤية بزاوية 360 درجة لتقليل النقاط العمياء

دوران أفقي بزاوية 340 درجة

دوران رأسي بزاوية 55 درجة

ذكية بما يكفي للاكتشاف والتتبع

عند اكتشاف حركة، يتم تثبيت H6c تلقائيًا على الهدف وتدويرها لتتبع النشاط. سواء أكان طفلك يمشي بجوار الكاميرا، أو كلبك يلاحق لعبته عبر الغرفة، ستلتقط الكاميرا تلك اللحظات الغالية.

تمكّن من الرؤية والتحدث من أي مكان

تحدث إلى أحبائك وامنع الغرباء غير المرغوب فيهم – كل ذلك باستخدام ميزة الاتصال ثنائي الاتجاه بكاميرا H6c. ويمكنك باستخدام تطبيق EZVIZ على جهازك الجوال الاستمتاع بالاتصال بكل سهولة وراحة حيثما كنت.


منتجات متعلقة