الموديل / CS-H8C(4MP) مميزات كاميرا H8C من ايزفيز : تغطية بصرية آلية بالإمالة والتحريك بزاوية 360 درجة اكتشاف الأشخاص باستخدام الذكاء الاصطناعي رؤية ليلية بالألوان الحماية النشطة من خلال صافرة الإنذار ومصباح النبضات الضوئية حماية من الأتربة والمياه تعمل بنقرة واحد للإعادة الى الإتجاهات المحددة مسبقاً تدعم تخزين بطاقة MicroSD (بسعة تصل إلى 512 جيجابايت) ضغط الفيديو H.265 دقة 2 ميجابكسل إمكانية التحدث والإستماع تدعم شبكة WiFi بسرعة 2.4 جيجاهرتز


280 
  • علامة تجارية: ezviz
  • SKU: 151
  • الشحن: 
  • سياسة الإرجاع: الاسترجاع والاستبدال في متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن مشترياتك، يمكنك إرجاع المنتج واسترداد المبلغ بالكامل أو استبدال المنتج بمنتج آخر. يرجى مراجعة السياسة أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل. ان متجر (عروق التقنية التجارية) يسمح باسترجاع أو استبدال المنتجات حسب الحالات الثلاثة: أولا: الاسترجاع 1 - يمكنكم استرجاع المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج ويكون بحالته الأصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج الى عروق التقنية التجارية 60ريال. 3 - يتم ارجاع المبلغ للعميل بعد وصول المنتج لنا والتأكد من حالته، ثم تحويل المبلغ لحسابكم بعد خصم رسوم الشحن ثانياً: الاستبدال 1 - يمكنكم استبدال المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج وبحالته الاصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج ذهاب واياب 60 ريال 3 - عند استبدال منتج بمنتج ثاني يتم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج السابق والمنتج الجديد بالإضافة الى رسوم الشحن ثالثاً: استبدال/استرجاع منتج بعيب مصنعي 1 - يتحمل متجر عروق التقنية التجارية رسوم الشحن في حالة وجود مشكلة أو أن أحد المنتجات به عيب مصنعي يمكنكم استرجاع المنتج على أن يكون مع كافة ملحقاته 2 - يتم فحص المنتج المسترجع وتستغرق مدة فحص المنتج واعاده ارساله للعميل 14 يوم من تاريخ استلام عروق التقنية التجارية للمنتج رابعا: الضـــــــــــمان · يجب الرجوع الى مدة الضمان المحددة لكل منتج. · في حالة وجود عيب مصنعي او مشكلة بالمنتج يتم إصلاحه وإذا تعذر الإصلاح يتم استبداله أو استرجاع قيمته كاملة. · يشترط وجود رقم الطلب للحصول على مميزات الضمان. - للعميل الحق في الحصول على سلعة بديلة بعد دفع قيمة الاستخدام العادل أو إرجاع قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام العادل في الحالات المنصوص عليه في أحكام تقديم الصيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع الصادرة من وزارة التجارة. متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا


أعرف أكثر


تغلب على عوائق الرؤية

الكاميرا H8C هي كاميرا مراقبة واي فاي خارجية من EZVIZ تعمل بالإمالة والتحريك وعن طريق شبكة WIFI، وتعد بمثابة ابتكار عملاق يجمع بين التصميم الأنيق والوظائف الشاملة. التقط تفاصيل أكثر من أي كاميرا خارجية عادية، واحصل على حماية خارجية كاملة تعتمد عليها.


رؤية شاملة بتفاصيل واضحة.

تتميز هذه الكاميرا بقدرتها على التقاط الفيديو والصور بدقة عالية تبلغ 1080 بكسل، وتسجيل كل لحظة بوضوح فائق.


ابدأ يومك بشكل أفضل برؤية أفضل.

كاميرا مراقبة H8C واي فاي خارجية تعمل بالإمالة والتحريك تضمن لك تغطية أجوائك الخارجية. حيث تمنحك رؤية شاملة سهلة لكل ما يحدث حولك بفضل دورانها أفقيًا بزاوية 352 درجة ورأسيًا بزاوية 95 درجة. ويمكنك التحكم بها من تطبيق EZVIZ على هاتفك الذكي أو أي جهاز نقّال.


إضاءة وامضة من أجل حماية متطورة.

تحصل مع الكاميرا على اثنين من مصابيح الضوء الكاشف من أجل حماية نشطة، وبذلك تسمح لك الكاميرا بإضاءتها يدويًا من خلال التطبيق أو تشغيل الإضاءة والإنذار الصوتي عند كشف مرور الأشخاص بالجوار.


تصميم متين وأنيق.

قل وداعًا للضخامة. تتبنى هذه الكاميرا تصميمًا جديدًا دائريًا ومدمجًا مع إطار بسيط باللونين الأبيض والأسود. أناقة وبساطة كافية لتزيين الأجواء وملاءمة جميع الأماكن.والأكثر من ذللك، أن تصميمها المقاوم لظروف الطقس يحافظ على كفاءتها التشغيلية دون انقطاع بسبب التعرض لأي من الأحوال الجوية - سواء كانت الرياح أو المطر أو الجليد.


اسمع كل ما يحدث

كاميرا مراقبة H8C مزودة بميكروفون مضمن لإلغاء الضجيج حيث تتيح لك سماع ما يحدث بصوت فائق الجود كما تمكنك من أن ترى وتسمع كل ما يحدث في باحتك الخلفية وتتحدث معهم من خلال الكاميرا أينما كنت.

منتجات متعلقة