دقة 2K+‎ تصميم مضاد للماء بمعيار IP66 رؤية ليلية بالألوان تنبيهات صوتية قابلة للتخصيص بطاقة تخزين eMMC مدمجة بسعة 32 جيجابايت إمكانية التحدث والاستماع عمر بطارية يصل إلى 270 يومًا* (10400 مللي أمبير/ساعة) يدعم شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجاهرتز تصميم مضاد للماء بمعيار IP66 تعمل مع لوح الطاقة الشمسية من EZVIZ الذي يُستخدم في شحن البطارية ضغط الفيديو H.265 إمكانية التحدث والاستماع


555 
  • علامة تجارية: ezviz
  • SKU: 152
  • الشحن: 
  • سياسة الإرجاع: الاسترجاع والاستبدال في متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن مشترياتك، يمكنك إرجاع المنتج واسترداد المبلغ بالكامل أو استبدال المنتج بمنتج آخر. يرجى مراجعة السياسة أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل. ان متجر (عروق التقنية التجارية) يسمح باسترجاع أو استبدال المنتجات حسب الحالات الثلاثة: أولا: الاسترجاع 1 - يمكنكم استرجاع المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج ويكون بحالته الأصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج الى عروق التقنية التجارية 60ريال. 3 - يتم ارجاع المبلغ للعميل بعد وصول المنتج لنا والتأكد من حالته، ثم تحويل المبلغ لحسابكم بعد خصم رسوم الشحن ثانياً: الاستبدال 1 - يمكنكم استبدال المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج وبحالته الاصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج ذهاب واياب 60 ريال 3 - عند استبدال منتج بمنتج ثاني يتم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج السابق والمنتج الجديد بالإضافة الى رسوم الشحن ثالثاً: استبدال/استرجاع منتج بعيب مصنعي 1 - يتحمل متجر عروق التقنية التجارية رسوم الشحن في حالة وجود مشكلة أو أن أحد المنتجات به عيب مصنعي يمكنكم استرجاع المنتج على أن يكون مع كافة ملحقاته 2 - يتم فحص المنتج المسترجع وتستغرق مدة فحص المنتج واعاده ارساله للعميل 14 يوم من تاريخ استلام عروق التقنية التجارية للمنتج رابعا: الضـــــــــــمان · يجب الرجوع الى مدة الضمان المحددة لكل منتج. · في حالة وجود عيب مصنعي او مشكلة بالمنتج يتم إصلاحه وإذا تعذر الإصلاح يتم استبداله أو استرجاع قيمته كاملة. · يشترط وجود رقم الطلب للحصول على مميزات الضمان. - للعميل الحق في الحصول على سلعة بديلة بعد دفع قيمة الاستخدام العادل أو إرجاع قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام العادل في الحالات المنصوص عليه في أحكام تقديم الصيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع الصادرة من وزارة التجارة. متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا


أعرف أكثر


كاميرا واي فاي - خارجية من ايزفيز بالبطارية (4MB) +EZVIZ BC1C - eLife 2K

كاميرا ذكية ومستقلة ببطارية للمنزل

  • دقة 2K+‎
  • تصميم مضاد للماء بمعيار IP66
  • رؤية ليلية بالألوان
  • تنبيهات صوتية قابلة للتخصيص
  • بطاقة تخزين eMMC مدمجة بسعة 32 جيجابايت
  • إمكانية التحدث والاستماع
  • عمر بطارية يصل إلى 270 يومًا* (10400 مللي أمبير/ساعة)
  • يدعم شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجاهرتز
  • تصميم مضاد للماء بمعيار IP66
  • تعمل مع لوح الطاقة الشمسية من EZVIZ الذي يُستخدم في شحن البطارية
  • ضغط الفيديو H.265
  • إمكانية التحدث والاستماع



عمر بطارية طويل الأمد لراحة بال دائمة.

تم تزويد الكاميرا ببطارية قابلة لإعادة الشحن سعة 10400 مللي أمبير/ساعة، لذلك يمكن أن يستمر عملها لمدة تصل إلى 270 يومًا* بشحنة بطارية كاملة واحدة، مما يضمن أداءً ثابتًا طوال النهار والليل. يمكن أيضًا توصيل الكاميرا بلوح الطاقة الشمسية من EZVIZ لتزويدها بالطاقة مباشرة.


تفاصيل أوضح مع دقة تصوير 2K+‎.

تتميز الكاميرا بجودة فيديو 2K+‎، لذا يمكنك رؤية كل شيء بوضوح حتى كل التفاصيل. فهي تتفوق على دقة الكاميرات ذات دقة 1080 بكسل السائدة بمعدل الضعف، وذلك من أجل الحصول على تجربة بصرية محسنة.


مساحة تخزين فيديو خالية وآمنة مع بطاقة تخزين eMMC المدمجة بسعة 32 جيجابايت.

كاميرا EZVIZ eLife 2K+‎ مزودة ببطاقة تخزين eMMC مدمجة سعة 32 جيجابايت، ما يُغنيك عن أي متاعب أو إنفاق أموال إضافية على بطاقات التخزين ذات السعة الأكبر. يمكنك أيضًا اختيار حفظ بياناتك على ‎EZVIZ CloudPlay‎ عند اشتراكك في الخدمة، للحصول على حماية إضافية في حالة تلف الجهاز أو ضياعه.

*تتوفر خدمة التخزين السحابي في أسواق معينة فقط. يُرجى التحقق من التوفر قبل القيام بأي عملية شراء.


رؤية ليلية واضحة.

يمكن لكاميرا EZVIZ eLife عرض صور تتميز بألوان زاهية حتى في الظلام الحالك، بفضل الكشّافين المدمجين. يمكنك ذلك من رؤية التفاصيل المهمة التي قد يصعب الاطلاع عليها بخلاف ذلك


تنبيهات حركة أكثر دقة من أي وقت مضى.

من خلال دمج مستشعر PIR وخوارزمية اكتشاف شكل الأشخاص، تتميز كاميرا EZVIZ eLife بالذكاء الكافي لتمييز الأشخاص عن الأجسام الأخرى المتحركة، للمحافظة على سلامتك مع الحد من الإشعارات غير المرغوب فيها في الوقت ذاته.


تعمل الكاميرا بمثابة حارس يقظ على ممتلكاتك.

يمكن للمستخدمين تحديد أطر زمنية محددة لعملية الاكتشاف. بمجرد أن تكتشف كاميرا EZVIZ eLife شكل أحد الأشخاص، ستقوم تلقائيًا بإطلاق صافرة إنذار ثم يومض الكشّافان* لإعلامه بأنه تم اكتشافه.

*لن تتم إضاءة المصباحين عند تمكين وضع الرؤية الليلية بالألوان.

رسائل صوتية قابلة للتخصيص.

تسمح لك كاميرا EZVIZ eLife، التي تم تصميمها بشكل مدروس، بإنشاء رسائل صوتية فريدة * للترحيب بالأشخاص أو ردعهم.

*تدعم تسجيل ثلاث رسائل صوتية مدتها 10 ثوانٍ.


تحكم سهل وصوت ثنائي الاتجاه.

يمكن إدارة الكاميرا بسهولة عبر تطبيق EZVIZ، ويمكنك تمكينها صوتيًا من خلال "‎Hey Google‎" أو "‎Alexa‎". كما تتميز بصوت ثنائي الاتجاه، مما يمكِّنك من رؤية زوارك وسماعهم والتحدث إليهم في أي وقت!


تركيب سريع وسهل بدون أسلاك.

لا تتطلب الكاميرا أي مساعدة احترافية في التركيب. ما عليك سوى تثبيتها على أي سطح معدني ومن ثم تصبح جاهزة للعمل!

  • قاعدة مغناطيسية قابلة للتعديل
  • لا حاجة إلى أسلاك
  • لا حاجة إلى محطة أساسية
  • *الكاميرا مزودة أيضًا بقاعدة لولبية كخيار تركيب إضافي يسمح لك بتثبيت الكاميرا بإحكام على الحائط.

تصميم يدوم طويلاً.

تتميز كاميرا EZVIZ eLife بحاوية متوافقة مع معيار IP66، مما يوفر مستويات عالية من الحماية ضد الغبار والمياه وتوفر حماية طويلة الأمد حتى في أصعب الظروف الجوية.

منتجات متعلقة