الموديل CS-CB1 *- دقة FHD 1080P توفر كاميرا المراقبة المنزلية CB1 من ازفيز تصوير فيديو FHD بدقة 1080P، وتغطي نطاقًا أوسع وأكبر يصل إلى 4.87 متر حتى تتمكن من رؤية الفيديو بوضوح في النهار وفي الليل بدقة فائقة الجودة. *- تقنية كشف الحركة البشرية الذكية تم دمج مستشعر الأشعة تحت الحمراء مع خوارزمية الكشف عن شكل الإنسان، بحيث ترسل كاميرا المراقبة الداخلية CB1 للمنزل من ازفيز تنبيهات للتحركات الداخلية المهمة. *- تعمل ببطارية مدمجة كاميرا CB1 داخلية من ازفيز، تعمل ببطارية مدمجة بسعة 1600 ميلي امبير في الساعة، لا تتطلب كيبلات طاقة أو بيانات للإعداد، وتعمل لمدة تصل إلى 40 يومًا عند الشحن الكامل لتوفير حماية موثوقة - حتى أثناء انقطاع التيار الكهربائي. *- الإعداد في أي مكان مع كاميرا المراقبة من ازفيز CB1، يمكنك الاستمتاع بخيارات وضع متعددة. ضعها على سطح مستوٍ، ثم ضعها على أي سطح معدني في المرآب أو غرفة المعيشة، أو قم بتثبيتها على السقف للحصول على تغطية مثالية. *- تحدث ثنائي الاتجاه أينما كنت، يمكنك التحدث إلى أفراد عائلتك أو التواصل مع حيواناتك الأليفة بمجرد النقر على تطبيق ازفيز مع الدمج مع المساعدين الصوتيين، يمكنك مراقبة الفيديو ببساطة عن طريق قول "Alexa" أو "Hey Google"


210 
  • علامة تجارية: ezviz
  • SKU: 163
  • الشحن: 
  • سياسة الإرجاع: الاسترجاع والاستبدال في متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن مشترياتك، يمكنك إرجاع المنتج واسترداد المبلغ بالكامل أو استبدال المنتج بمنتج آخر. يرجى مراجعة السياسة أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل. ان متجر (عروق التقنية التجارية) يسمح باسترجاع أو استبدال المنتجات حسب الحالات الثلاثة: أولا: الاسترجاع 1 - يمكنكم استرجاع المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج ويكون بحالته الأصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج الى عروق التقنية التجارية 60ريال. 3 - يتم ارجاع المبلغ للعميل بعد وصول المنتج لنا والتأكد من حالته، ثم تحويل المبلغ لحسابكم بعد خصم رسوم الشحن ثانياً: الاستبدال 1 - يمكنكم استبدال المنتج خلال 14 يوم من عمليه الشراء بشرط عدم استخدام المنتج وبحالته الاصلية 2 - يتحمل العميل رسوم شحن المنتج ذهاب واياب 60 ريال 3 - عند استبدال منتج بمنتج ثاني يتم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج السابق والمنتج الجديد بالإضافة الى رسوم الشحن ثالثاً: استبدال/استرجاع منتج بعيب مصنعي 1 - يتحمل متجر عروق التقنية التجارية رسوم الشحن في حالة وجود مشكلة أو أن أحد المنتجات به عيب مصنعي يمكنكم استرجاع المنتج على أن يكون مع كافة ملحقاته 2 - يتم فحص المنتج المسترجع وتستغرق مدة فحص المنتج واعاده ارساله للعميل 14 يوم من تاريخ استلام عروق التقنية التجارية للمنتج رابعا: الضـــــــــــمان · يجب الرجوع الى مدة الضمان المحددة لكل منتج. · في حالة وجود عيب مصنعي او مشكلة بالمنتج يتم إصلاحه وإذا تعذر الإصلاح يتم استبداله أو استرجاع قيمته كاملة. · يشترط وجود رقم الطلب للحصول على مميزات الضمان. - للعميل الحق في الحصول على سلعة بديلة بعد دفع قيمة الاستخدام العادل أو إرجاع قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام العادل في الحالات المنصوص عليه في أحكام تقديم الصيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع الصادرة من وزارة التجارة. متجر (عروق التقنية التجارية).. رضاكم هو هدفنا


أعرف أكثر


كاميرا واي فاي - داخلية من ايزفيز (2MB) EZVIZ CS-CB1

حادة مثل البومة

كاميرا Wi-Fi داخلية عالية الدقة

هنا يلتقي أمن المنزل الذكي بالرؤية الليلية الحادة. تم تصميم كاميراCS-CB1 للتركيب ببساطة وسرعة، وتعمل رؤيتها الليلية الفائقة على تأمين جميع الأركان حتى في الأماكن عديمة الإضاءة.

  • 720p/1080p
  • عدسة ذات زاوية واسعة 110 درجات/130 درجة
  • رؤية ليلية باستخدام الأشعة تحت الحمراء (تصل إلى 12 مترًا)
  • تدعم شبكة Wi-Fi ‏2.4 جيجاهرتز
  • محادثة ثنائية الاتجاه
  • تدعم بطاقة MicroSD (ما يصل إلى 256 جيجابايت)



رؤية فائقة، حتى في الليل

احصل على رؤية ليلية أفضل على مسافات زائدة مع كاميرا CS-CB1 واستمتع بحماية على مدار الساعة. مصابيح LED المتقدمة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء إلى جانب التكوين الضوئي المتطور تعني أنه حتى في حالة الإضاءة الخافتة سيظل بإمكانك الرؤية حتى مسافة 12 مترًا 

اطلع دائمًا على ما يجري

هل يمكنك أن تتواجد دائمًا في المكان أم لا؟ كاميرا CS-CB1 مزوَّدة بخاصية رصد الحركة، وهي تراقب ممتلكاتك وترسل تنبيهًا على الفور إلى جهازك الجوال من خلال صور ملتقطة عند حدوث شيء غير عادي. (يجب تنشيط التنبيهات الفورية يدويًّا).

تواصل في أي زمان ومكان

تحدث إلى أحبابك وامنع الغرباء غير المرحَّب بهم، كل ذلك من خلال استخدام ميزة التواصل ثنائي الاتجاه في كاميرا CS-CB1. ويمكنك باستخدام تطبيق EZVIZ على جهازك الجوال الاستمتاع بالتواصل بكل سهولة وراحة حيثما كنت.


ركِّب وثبِّت وشغِّل

قاعدة مغناطيسية وأطقم تثبيت تجعل التركيب في منتهى السهولة. ضع كاميرا CS-CB1 على الرف أو ثبتها في الجدار أو السقف، هذا كل ما في الأمر! وبمجرد تركيب الكاميرا يمكنك ضبط موقعها يدويًّا لمراقبة المكان بالكامل.

حلول تخزين متعددة

احفظ تسجيلاتك بحلول مرنة وآمنة. تتميز كاميرا CS-CB1 بفتحة بطاقة MicroSD المضمنة التي يمكنها تخزين ما يصل إلى 256 جيجابايت من اللقطات المسجلة. يمكنك أيضًا حفظ صورك في EZVIZ Cloud* كنسخة احتياطية إضافية.


الأمان بين يديك

يمكنك تصوير مقتنياتك الثمينة وحفظها وحمايتها ومشاركتها باستخدام تطبيق EZVIZ Studio وبرنامج EZVIZ

  • عرض مباشر
  • التحدث في الوقت الفعلي
  • تنبيهات فورية
  • محفوظات الفيديو
  • تكبير يصل إلى 8 مرات
  • تمكين المنزل الذكي


منتجات متعلقة